إتصل بنا

هتس كوم سابقاً، وايزر لوك حالياً هو أول موقع عربي إلكتروني متخصص في مجال الخصوصية وأمن المعلومات.

في زمن يزّج فيه بالأحرار في السجون والمعتقلات، ويطلق اللصوص ليعيثوا في البلاد فساداً، أصبح للكلمة الحرة ثمن باهظ للغاية.

الخصوصية حق للجميع، ولا ينبغي على تلك الحكومات القمعية محاسبة مواطنيها على أفكارهم وآرائهم مهما كانت وبمختلف دياناتهم ومذاهبهم وعقائدهم.

وفي عصر التواصل الإجتماعي أصبح التجسس والإختراق والإبتزاز والإحتيال سمة تتصف بها الشبكة العنكبوتية، ولهذا كان موقع هتس كوم /هتس نت (سابقاً) وايزر لوك حالياً لتوعية الأجيال حول خطورة التفريط بالخصوصية والثقة العمياء بالشبكة، واعتبارها مجرد مكان للتسلية وإضاعة الوقت، في حين أن أجهزة الإستخبارات في كل مكان في العالم تراقب كل كلمة، وليست حجة بأن “ليس لدي ما أخفيه” تعني أن تفرط بخصوصيتك، فأنت جزء من المجتمع، وخصوصية المجتمع ككل تعني الأمن القومي للدول والشعوب.

المعلومات .. هي كل ما يبحث عنه أعداء الأمة، فحماية المعلومات مطلب أساسي، سواءً على مستوى الأفراد أو الشركات أو الحكومات والأمة ككل.

وعليه يتعهد وايزر لوك بتقديم كل ما يمكن من أدوات وممارسات ومقالات ومعلومات لحماية خصوصية المستخدمين ومعلوماتهم.

قبل أن تتواصل معنا :
– مراسلتك لنا تتم ضمن بروتوكول مشفر بالكامل وبالتالي لا يمكن لأي طرف ثالث الإطلاع على محتوى الرسالة .
– نحن لا نحتفظ بمراسلاتكم لدينا سوى الفترة التي يتم استغراقها في الرد على رسالتك وتحذف بعدها فوراً، لذا ليس هناك أي قلق بأن أي من محتوى رسالتك سيصل لطرف ثالث .
– نلتزم بالحفاظ على سرية البيانات التي ترسلها، فالحفاظ على خصوصيتك إحدى أولوياتنا .
– لا نقدم أي مساعدة في مجال الإختراق والقرصنة مهما كانت الأسباب .
– لا نقوم بتحويل أي استشارة تتطلب تدخل أمني للجهات الأمنية المختصة دون موافقتك على ذلك .

طلب خدمة مدفوعة